فني تكييف الهواء استبدال مجرى الهواء في الكويت

قياسي

عادة ما تأتي الحاجة إلى استبدال وإصلاح مجرى الهواء بتكييف الهواء مع بعض العلامات التي تشير إلى وجود مشكلة. فني تكييف يمكن تقليل الراحة العامة وجودة الهواء وكفاءة الطاقة عندما لا تعمل أنظمة الهواء بشكل صحيح. فيما يلي بعض العلامات التي قد تحتاج إلى إصلاح مجرى الهواء المكيف.

أفضل فني تكييف مركزي بالكويت

* هناك اختلافات في درجة حرارة الغرفة. البقع الدافئة والباردة ليست طبيعية. نظام قناة تعمل بشكل كامل سوف تعميم الهواء البارد بشكل موحد.

* غرفة فجأة يتطور الهواء الخانق أو زيادة الرطوبة. لا يحتمل أن يحدث هذا ما لم تكن هناك مشكلة داخل نظام القناة.

* فواتير الطاقة هي أعلى بكثير. رقم فني تكييف تعمل أنظمة تكييف الهواء بجد أكبر لتوفير الهواء البارد والحفاظ على درجات حرارة الغرفة عندما لا يمكن للمجاري أن تؤدي في ذروة الكفاءة.

صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة

من المهم أن تضع جميع العلامات المذكورة أعلاه في الاعتبار لأنك لا تستطيع رؤية نظام القناة بأكمله. انها شبكة التي يمكن أن تعمل من خلال الأرضيات الخاصة بك، والجدران، والسقوف، العلية والطابق السفلي. فني تكييف الهواء المهنية يمكن بسهولة تحديد وجود ومكان أي تسربات أو فواصل مجاري الهواء في أي مكان داخل منزلك. الكشف المبكر سوف يوقف تدفق الأموال.

إن توصيلات قنوات الهواء المنفصلة أو غير المُفصلة تقلل بشكل كبير من كفاءة النظام بأكمله. تسرب الهواء في قنوات الإمداد يسمح الهواء المبرد للهروب إلى مساحات الزحف وغيرها من المناطق غامضة. إنه مثل نفخ المال في الهواء يمكن أن التسريبات في قنوات العودة سحب الهواء الدافئ، التي لا معنى لها، غير مشروط في نظام التبريد وإلى غرفك. انها سحب المال من جيوبك لدفع فواتير الطاقة العالية.

أسباب استبدال نظام مجرى الهواء المتردد

يعمل عمل القناة المصمم بخبرة على زيادة قدرة معدات التكييف. إنه أهم عنصر في نظامك بأكمله بغض النظر عن حجم وحدة مكيف الهواء الخاص بك، وأنت تسير للتضحية بالراحة والمال والطاقة إلا إذا كان لديك تصميم قناة فعالة.

فني وحدات تكييف الكويت

معظم أصحاب المنازل يحصلون على أقل من 60٪ قدرة التبريد حتى من وحداتها المثبتة حديثا كفاءة الطاقة بسبب وجود نظام القناة غير فعالة. لم يكن لديك لتسوية لأقل من 3 طن من قدرة التبريد من وحدة 5 طن! حجم الهواء عاد لدعم نهاية العرض من الدورة. غالبًا ما يتضمن استبدال القناة إضافة أو توسيع العائد.

تختلف متطلبات التبريد مع خصائص الغرف. فني تكييف أحجام الغرف وكمية النوافذ تحدث فرقا. يمكن للفنيين المدربين تدريبا مهنيا تحقيق التوازن بين الحاجة والقدرة من كل غرفة باستخدام استبدال القناة المناسبة.

للمزيد: https://www.conditioningtechnician.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *